أمن مراكش يحقق في ظروف وفاة ألماني بفندق مصنف - اشواقع فمراكش
أمن مراكش يحقق في ظروف وفاة ألماني بفندق مصنف

أمن مراكش يحقق في ظروف وفاة ألماني بفندق مصنف

شارك المقالة





باشرت فرقة من الشرطة العلمية والقضائية التابعة لولاية أمن مراكش، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها الأولية وتحرياتها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لجمع المعطيات والقرائن التي ستساعد المحققين في معرفة ظروف وملابسات وفاة سائح أجنبي يحمل الجنسية الألمانية كان مقيما بفندق مصنف بالحي الشتوي بمراكش.
وأعطى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش تعليماته من أجل إخضاع جثة الضحية الألماني، وهو في عقده السادس، للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، بعد نقلها إلى قسم الطب الشرعي بمستودع الأموات.
وحسب مصادر هسبريس، فإن عناصر الشرطة القضائية استمعت لعدد من العاملين بالمؤسسة الفندقية المذكورة، لجمع بعض الأدلة التي ستساعد في التحقيق لفك لغز الوفاة التي خلفت ردود أفعال متباينة في أوساط السياح الأجانب القاطنين بالفندق المذكور.
وأضافت المصادر نفسها أن الحادث استنفر مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش التي انتقلت إلى المؤسسة الفندقية، لمباشرة التحريات الأولية، في الوقت الذي خلف فيه حالة من الارتباك في أوساط المسؤولين الإداريين وأثر بشكل كبير على السير العادي بالفندق المذكور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اشواقع فمراكش في مختلف المواضيع مدينة مراكش والمغرب

أحدث الاخبار

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *