7 أشياء يجب القيام بها عندما تشعر بالملل في علاقتك - اشواقع فمراكش

اشواقع فمراكش

موقع أشواقع تغطية جميع الاخبار والانشطة الاكثر تصفحا وانتشارا بالمغرب...

7 أشياء يجب القيام بها عندما تشعر بالملل في علاقتك

7 أشياء يجب القيام بها عندما تشعر بالملل في علاقتك

شارك المقالة

 

أشياء يجب القيام بها عندما تشعر بالملل في علاقتك


لا تفزع إذا كنت تشعر بنوع من التثاؤب حول شريك حياتك. هناك ما يقرب اكثر من 3 ملايير شخص يشعر بالملل في العلاقات . لأنه في حين أن الملل في العلاقة غالبًا ما يكون سببًا للقلق ، فلا داعي للذعر حقًا. يتعب معظمنا من روتيننا اليومي ، بما في ذلك علاقتنا بشريكنا ، لأننا بشر ونتوق إلى التنوع. ولكن يمكن علاجها بسهولة بقليل من الجهد.

كل ذلك، لا تخف من إلغاء الأشياء إذا كان الملل يبدو عميقاً وغير قابل للإصلاحه, إذا حاولت تجريب النصائح المذكورة أدناه ولا تزال لا ترى أي تحسن، فتحدّث إلى شريكك’ "قد يكون الوقت قد حان لكي تسأل نفسك ما إذا كانت الطاقة التي تستثمر فيها تستحق العائد"، يقول ذلك سيندي دارنيل، وهو اختصاصي في العلاقات الجنسية.

1 تأكد من أنك تعتني بنفسك جيدًا.

يقول دارنيل، إذا كنت نائمًا في علاقتك، فقد يعني ذلك أنك تشعر بالملل بشكل عام، وليس بالضرورة أن تشعر بالملل مع شريكك. لذا ابدأ بإلقاء نظرة على أهدافك الحالية.

يقول دارنيل "اجب عن الاسئلة أولاً قبل القفز على العلاقة".

"هل هناك شيء يمكنك القيام به لإضفاء الحيوية على حياتك؟ هل هناك قليل من الهمس في داخلك وأنت تتجاهل كيف تريد أن تغير نفسك؟

في الأساس، تنطبق عبارة "لست أنت، إنها أنا"، وتعني أن الوقت قد حان للعمل على نفسك من أجل الحصول على علاقة أكثر إشباعًا

2 كن فضوليًا واسأل شريكك أسئلة.

على الرغم من أنك تعرف كل شيء عن بعضكما البعض، إلا أن هناك دائمًا المزيد من المعلومات حول الشريك، حتى في العلاقات طويلة المدى. وطبقاً لميليسا ويسنر، وهي مستشارة سريرية متخصصة ومالكة لعدة خدمات تقول : فإن هذا لن يحدث إلا عندما تتوقف عن الشعور بالفضول في مجموعات الملل.

أثناء طرح الأسئلة، ستشعر وكأنك تعرف بعضكما البعض مرة أخرى. وهذا من شأنه أن يضيف بعض أكثر الناس احتياجاً إلى مرحلة باهتة أخرى في علاقتك.

3 ابحث عن شيء تتطلع إليه كزوجين .

إذا كنت تقوم بالشيء نفسه يومًا بعد يوم، فستبدأ تشعر بالملل "وستتوقف". لذا لا تنسَ التخطيط لشيء ممتع للمستقبل، مثل قضاء عطلة أو مشروع يمكنك العمل عليه معًا.

"تمامًا مثل الناس يحتاجون إلى العروض الترويجية في عملهم ليشعروا بالتحدي والمكافأة، يحتاج الأزواج إلى الشعور بنفس اندفاع الأدرينالين في علاقة ما"، هكذا قال كالي روجرز، خبير العلاقات ومدرب الحياة،

حتى لو كانت رحلة عطلة نهاية أسبوع سريعة أو حفلة عشاء بسيطة في المنزل، إذا كان لديك شيء يثير حماسك في الأفق، فسيجعل علاقتك أكثر إثارة للاهتمام.

4 اخرجوا من منطقة الراحة معًا.

ليس من السهل دائمًا القيام بخرجة، ولكن الخروج من منطقة الراحة هو طريقة لتكثيف الإثارة لعلاقتك، كارا ليسي، اختصاصي علاج نفسي واستشاري,

ويقول ليسي: "إن قضاء الوقت في المطبخ معًا لا يتيح لك فرصة الارتباط والاسترخاء فحسب، بل إنه مساحة رائعة لممارسة مهارات التواصل والعمل معًا لتحقيق هدف مشترك".

5 اخرج من منطقة الراحة الخاصة بك بمفردك.

بما أن تجربة شيء جديد بنفسك هي طريقة أخرى لإعادة الحياة إلى علاقتك، فكّر في شيء ما كنت تريد القيام به دائمًا، ولكن كنت تؤجله بسبب الخوف، فقط قم به.

من خلال تحدي نفسك، ستعود الحياة إلى طاقة جديدة، ما سيؤثر بدوره على شريكك. سوف يكون لديك قصص تنبئنا بها، وحس ثقة جديد في التغلب على الخوف.

6 ابدأوا هواية جديدة معًا.

ذا لم تكن لديك هواية حاليًا يمكنك مشاركتها معًا، فقد حان الوقت لبدء واحدة. مرة أخرى، "هذا يعمل لأنه ينقلك من منطقة الراحة الخاصة بك"، يقول جوزيف ب. كولمان، دكتوراه، LP، طبيب نفسي,

ابحث عن شيء تستمتع به، وقم بجعله بنفسك. قم بهذه الهواية الجديدة على أساس منتظم، واأخذها على محمل الجد. "قبل أن تعرف ذلك"، يقول كولمان: "أنت تتحدث عن مواضيع جديدة وتربط على مستوى جديد بالكامل.".

7 اعترف بأن الملل في العلاقة أمر طبيعي.

فقط أقرّ بأنّك لست الوحيدة في العالم التي تعاني من انخفاض في الإثارة، ولا تشعر بسوء في الاضطرار إلى بذل مجهود لتبديل الأمور أيضًا. ما إن أنت تكون مع الحقيقة سيطفو الجو الهادىء داخل وخارج من وقت إلى وقت ، أنت تستطيعوستجد طريق ممتعة و شيء جديدة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اشواقع فمراكش في مختلف المواضيع

في الموقع خلال 24 ساعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *